الشمالية تدشن قافلة لإعمار الخرطوم
الأحد، 19 أكتوبر 2025 04:13 م
القافلة
دشّن المجلس الأعلى للشباب والرياضة بالولاية الشمالية بالتنسيق مع الهيئة الشبابية للإعمار والتعافي الوطني اليوم، القافلة الشبابية لإعمار الخرطوم، وذلك برعاية والي الولاية الشمالية وإشراف المجلس الأعلى للشباب والرياضة.
وأكد الامين العام لحكومة الولاية الشمالية المكلف الأستاذ حسن ادم، لدى تدشينه القافلة الشبابية المتجهة لولاية الخرطوم، دعم حكومة الولاية ومساندتها لكل المبادرات الشبابية الهادفة لإعادة بناء ما دمرته الحرب، وترسيخ قيم الوحدة والتكاتف الوطني.
من جانبه أشاد الامين العام للمجلس الاعلي للشباب والرياضة بالشمالية اللواء (م) دكتور عبدالرحمن أحمد فقيري بدور الشباب في دعم الاستقرار والمساهمة الفاعلة في عمليات البناء والإعمار، مؤكداً أن القافلة تمثل رسالة سلام ومحبة من شباب الشمالية إلى أهلهم في الخرطوم.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
فريني من ريف واوسي الشمالي: المرأة ضمانة النجاح.. و10 آلاف فرصة تمويل للخرطوم
23 يونيو 2026 10:00 م
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
الأكثر قراءة
-
تدشين إحتفالات اليوم العالمى لمكافحة المخدرات بولاية الجزيرة
-
سجل مدني الخرطوم يستعرض خطط تبسيط إجراءات المعاملات
-
بولاية القضارف.. ضبط كميات كبيرة من صابون الغسيل منتهي الصلاحية
-
22 مليار جنيه للفائزين.. «زين» تحتفي بصنّاع الخير وتكرم أبطال العمل الإنساني في الخرطوم
-
ضربات موجعة لمروجين المخدرات وضبط آلاف القناديل والحبوب المخدرة
أكثر الكلمات انتشاراً