تشغيل قسم الحروق والجروح بمستشفى الخرطوم بحري
الأحد، 26 أكتوبر 2025 10:31 ص
غرفة تنويم بمستشفى
أعلنت وزارة الصحة بولاية الخرطوم عن بدء تشغيل قسم الحروق والجروح بمستشفى الخرطوم بحري، وذلك تزامنًا مع اليوم العالمي للحروق، في خطوة تهدف إلى تعزيز الخدمات الصحية وتحسين جودة الرعاية المقدمة للمرضى.
وأكد د. فتح الرحمن محمد الأمين، المدير العام للوزارة، أن تشغيل القسم يأتي ضمن جهود الوزارة لتحقيق الاستفادة المثلى من الموارد المتاحة وتطوير البنية الصحية بالولاية، مشيرًا إلى أن الكوادر الطبية بدأت العودة تدريجيًا إلى مواقع العمل ضمن خطة لإعادة تأهيل وتشغيل المرافق الصحية.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً