استمرار تدريب المستنفرين للدفاع عن الوطن في الجزيرة .. لا للجهوية والشائعات
الأحد، 02 نوفمبر 2025 02:00 م
ممثل والي الجزيرة
أعلن الأستاذ مرتضى إسماعيل البيلي، أمين عام حكومة ولاية الجزيرة ممثل الوالي، استمرار فتح معسكرات التدريب لتأهيل المستنفرين بهدف الدفاع عن البلاد، مشيداً بالاستجابة السريعة والقوية من مواطني الولاية، خلال مخاطبته صباح اليوم المستنفرين بمدينة الكريمت بمحلية المناقل. كما دعا البيلي إلى عدم الانصياع للشائعات ونبذ التعصب والجهوية.
من جانبه، أكد الأستاذ عثمان يوسف، المدير التنفيذي لمحلية المناقل، توظيف كل إمكانيات المحلية للتعبئة والاستنفار وتجهيز المستنفرين، مشيداً بدعم المواطنين بالمال والنفس لحماية البلاد.
وأعلن العميد الركن عبد الله سليمان، قائد اللواء الثالث بالمناقل، استعداد اللواء لتدريب وتأهيل كافة المستنفرين وتوفير كل الاحتياجات اللازمة.
كما أكد العميد الركن معاش حاتم البشير، رئيس المقاومة الشعبية بالمحلية، أن الأبواب مفتوحة للتدريب النوعي للمستجدين، مشيراً إلى أن جرائم المليشيات أسهمت في زيادة أعداد المستنفرين.
وأكد الأستاذ يوسف عبد الباقي، ممثل المقاومة الشعبية بالكريمت، جاهزية المستنفرين للتقدم إلى الخطوط الأمامية.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
فريني من ريف واوسي الشمالي: المرأة ضمانة النجاح.. و10 آلاف فرصة تمويل للخرطوم
23 يونيو 2026 10:00 م
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
الأكثر قراءة
-
وزير الصحة الاتحادي يبحث مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية تعزيز التعاون في الاستجابة الصحية
-
فريني من ريف واوسي الشمالي: المرأة ضمانة النجاح.. و10 آلاف فرصة تمويل للخرطوم
-
في ضربة أمنية.. القبض على متهمين بأسلحة بيضاء ومصادرة مركبة مشبوهة بأم درمان
-
الخرطوم تتجه لإصلاحات صحية شاملة.. الطاقة الشمسية وتشغيل مصنع الأوكسجين وتعيين كوادر جديدة
-
الإدارة العامة للمرور تتأهب لإطلاق منصات ذكية للخدمات المرورية
أكثر الكلمات انتشاراً