وزارة الصحة الخرطوم تدعو المؤسسات العلاجية لتجديد تراخيصها
السبت، 03 يناير 2026 06:02 م
وزارة الصحة في الخرطوم
دعت إدارة المؤسسات العلاجية الخاصة بوزارة الصحة ولاية الخرطوم جميع المؤسسات الصحية إلى الإسراع في تجهيز مستندات الترخيص أو تجديده للعام 2026، وحددت 31 يناير القادم كآخر موعد لإكمال الإجراءات.
وشملت الدعوة كل المؤسسات العلاجية، بما في ذلك المستشفيات، المعامل الخاصة، المراكز الصحية، عيادات الأسنان والبصريات، العلاج الطبيعي، مراكز التجميل والمجمعات الطبية.
وأكد د. محمد الشيخ، مدير الإدارة، أن الالتزام بإجراءات الترخيص شرط أساسي لضمان جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين، مشددًا على حرص الوزارة على تنظيم العمل بالمؤسسات الخاصة وفق اللوائح والقوانين المعمول بها.
وأوضح أن الإدارة سهلت إجراءات الترخيص، داعيًا المؤسسات للالتزام بالمواعيد المحددة لتجنب أي مخالفات قد تترتب على التأخر، مشيرًا إلى ضرورة الحضور إلى مقر الإدارة الجديد بالشهداء (شرق مستشفى آسيا) لاستكمال الإجراءات.
وفي ختام البيان، قدمت الإدارة التهنئة لجميع المؤسسات الصحية بمناسبة أعياد الاستقلال، متمنية دوام التقدم والاستقرار للوطن.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً