شخص ينتحل صفة مسؤول أمني ويثير الرعب بين طالبات مدرسة في ود مدني
الخميس، 08 يناير 2026 11:19 م
شرطي - أرشيفية
تمكنت الخلية الأمنية المشتركة في ود مدني بولاية الجزيرة من تحديد هوية شخص حاول بث الخوف داخل مدرسة، والقبض عليه خلال أقل من ساعة، واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
وأوضحت الخلية أن المتهم انتحل صفة مسؤول أمني بهدف ترويع الطالبات والمعلمات في مدرسة مدني الكبرى بنات للمرحلة الثانوية، دون أي توجيه رسمي.
وأكدت الخلية أن مثل هذه الأفعال تشكل جريمة خطيرة، وأن بث الرعب في المؤسسات التعليمية يُعد خطاً أحمر، مشددة على أنه لا توجد أي مخاطر أمنية في المدرسة حالياً.
ودعت السلطات المواطنين إلى عدم الالتفات للشائعات والإبلاغ فوراً عن أي سلوك مريب أو ادعاءات غير رسمية عبر الأرقام المعتمدة، مؤكدة أن الحفاظ على الأمن وطمأنينة الطلاب والمعلمين مسؤولية مشتركة، وأن مثل هذه التصرفات ستُواجه بحزم كامل دون تهاون.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
وفاة الفنان الكوميدي مختار بخيت (الدعيتر)
19 أبريل 2026 01:08 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً