وزير الثقافة يناقش مع اليونسكو سبل استعادة وترميم الآثار السودانية.. وتدريب الإعلاميين على محاربة خطاب الكراهية
الخميس، 13 مارس 2025 11:56 ص
وزير الثقافة
ذكر الاستاذ خالد الإعيسر وزير الثقافة والإعلام انه من خلال اجتماعنا مع د. نوريا سانز، مديرة مكتب اليونسكو الإقليمي لمصر والسودان، ومديرة مكتب اليونسكو للاتصال لدى جامعة الدول العربية، التي زارت السودان، ناقشنا، بحضور ممثلي اليونسكو في السودان، سبل تعزيز الشراكة في استعادة وترميم الآثار السودانية، وتدريب الإعلاميين، وتنمية قدراتهم على محاربة خطاب الكراهية، وترسيخ قيم التسامح وثقافة السلام.
تُعد شراكة وزارة الثقافة والإعلام مع منظمة الأمم المتحدة للتربية والعلم والثقافة اليونسكو ركيزة أساسية لحماية تراثنا، وتعزيز وعي المجتمع، وترسيخ الانسجام.
نشكر اليونسكو على اهتمامها بقضايا الثقافة والتربية والعلم في السودان
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
أكثر الكلمات انتشاراً