الفريق إبراهيم يشيد بدور سلاح المهندسين في إعادة إعمار السودان
الإثنين، 12 يناير 2026 05:30 م
الفريق إبراهيم يشيد بدةر المهندسين
أشاد عضو مجلس السيادة الانتقالي، مساعد القائد العام ورئيس اللجنة العليا لتهيئة بيئة العودة إلى ولاية الخرطوم، الفريق مهندس إبراهيم جابر إبراهيم، بالدور الكبير الذي يضطلع به سلاح المهندسين، مشيرًا إلى تضحياتهم خلال العمليات العسكرية وجهودهم المستمرة في نزع الألغام وإزالة مخلفات الحرب.
وجاء ذلك خلال زيارة تفقدية لسلاح المهندسين بأم درمان، رافقه فيها قائد منطقة أم درمان العسكرية وقائد سلاح المهندسين، اللواء الركن مهندس ظافر عمر عبد القادر، حيث أكد الفريق إبراهيم أن مهام السلاح لم تقتصر على الجانب القتالي فقط، بل شملت كذلك تأهيل الطرق والجسور والمطارات في مختلف مدن السودان.
من جهته، أكد اللواء الركن مهندس ظافر عمر عبد القادر جاهزية سلاح المهندسين للمساهمة في إعادة إعمار المناطق المتضررة، ودعم جهود التنمية والبنية التحتية في كافة أنحاء البلاد، بما يعزز استقرار المجتمع السوداني ويعيد الحياة الطبيعية للمدن المتأثرة بالحرب.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
-
سجل مدني الخرطوم يستعرض خطط تبسيط إجراءات المعاملات
-
5 قرارات أمنية جديدة بالخرطوم.. أطواق أمنية وحملات بشارع النيل
-
ضربات موجعة لمروجين المخدرات وضبط آلاف القناديل والحبوب المخدرة
-
الخرطوم تتجه لإصلاحات صحية شاملة.. الطاقة الشمسية وتشغيل مصنع الأوكسجين وتعيين كوادر جديدة
-
عشوائيتان بأمبدة تحت المجهر.. جولة حكومية لرصد بؤر الجريمة غرب استوب شباب
أكثر الكلمات انتشاراً