236 ممارساً يؤدون القسم الصحي بالقضارف والوزارة تعلن 2026 عاماً للتوظيف
الأحد، 18 يناير 2026 12:25 م
236 ممارساً يؤدون القسم الصحي بالقضارف والوزارة تعلن 2026 عاماً للتوظيف
أكد المدير العام لوزارة الصحة بولاية القضارف، د. أحمد الأمين آدم، أن عام 2026 يمثل نقطة تحول مهمة في القطاع الصحي بالولاية، حيث تم اعتماده عاماً للتوظيف واستيعاب الكوادر الطبية الوسطية، بهدف تعزيز الأداء وتحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.
جاء ذلك خلال مخاطبته فعاليات الامتحان المهني وأداء القسم لـ 236 ممارساً من الكوادر الطبية والصحية بالولاية، التي أقيمت بقاعة جامعة العلوم الصحية، بحضور قيادات ومسؤولين في القطاع الصحي.
وأوضح د. أحمد الأمين أن ولاية القضارف شهدت في الفترة الماضية استقراراً ملحوظاً وتوسعاً في الخدمات الطبية والتخصصية، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستشهد افتتاح مركز للقلب، وإنشاء مراكز جديدة لغسيل الكلى بعدد من المحليات، بالإضافة إلى التوسع في تخصصات الطوارئ والإصابات، وطب الأطفال، والنساء والتوليد، وتعزيز الخدمات التشخيصية المختلفة.
وثمّن المدير العام صمود وتضحيات الكوادر الطبية والصحية خلال حرب الكرامة، مؤكداً أن جهودهم شكّلت نموذجاً وطنياً مشرفاً في البذل والعطاء، وجدد التزام الوزارة بدعم العاملين وتهيئة البيئة المناسبة لتمكينهم من أداء مهامهم بكفاءة واقتدار.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
فريني من ريف واوسي الشمالي: المرأة ضمانة النجاح.. و10 آلاف فرصة تمويل للخرطوم
23 يونيو 2026 10:00 م
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
الأكثر قراءة
-
تدشين إحتفالات اليوم العالمى لمكافحة المخدرات بولاية الجزيرة
-
وزير الصحة الاتحادي يبحث مع مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية تعزيز التعاون في الاستجابة الصحية
-
22 مليار جنيه للفائزين.. «زين» تحتفي بصنّاع الخير وتكرم أبطال العمل الإنساني في الخرطوم
-
عشوائيتان بأمبدة تحت المجهر.. جولة حكومية لرصد بؤر الجريمة غرب استوب شباب
-
في ضربة أمنية.. القبض على متهمين بأسلحة بيضاء ومصادرة مركبة مشبوهة بأم درمان
أكثر الكلمات انتشاراً