مدير السكة حديد يصل أبوحمد لاستقبال قطار صيانة الخطوط
الأربعاء، 21 يناير 2026 04:33 م
السكة الحديد
وصل اليوم المهندس موسى القوم الجهدي، المدير العام لهيئة السكة حديد، إلى محلية أبوحمد يرافقه نوابه ومديرو الإدارات، بالإضافة إلى مدير الإقليم الشمالي المهندس عمر هاشم ومساعديه، وذلك لاستقبال قطار الصيانة وتأهيل خطوط السكة الحديد بالمحلية.
وكان في استقبال الوفد الأستاذ نورالدين إدريس، المدير التنفيذي بالإنابة لمحلية أبوحمد، إلى جانب أعضاء لجنة الأمن وعدد من المسؤولين المحليين، في خطوة تهدف لتعزيز جاهزية البنية التحتية للسكك الحديدية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً