وزارة صحة الخرطوم تعلن مباشرة إدارة شهادات الخبرة عملها من مقرها الجديد بشارع النيل
الجمعة، 23 يناير 2026 02:20 م
وزارة الصحة
أعلنت إدارة شهادات الخبرة والاعتماد بوزارة الصحة بولاية الخرطوم بدء مزاولة أعمالها رسميًا من مقر الوزارة بشارع النيل، مقابل كلية الهندسة بجامعة الخرطوم، اعتبارًا من 17 يناير 2026، وذلك بعد انتقالها من مستشفى أم درمان.
وأوضح الدكتور حمدي رحمة الله، مدير إدارة التوثيق واعتماد شهادات الخبرة، أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة الوزارة لتطوير بيئة العمل ورفع كفاءة الخدمات المقدمة، إلى جانب تنظيم وتسهيل إجراءات استخراج شهادات الخبرة والاعتماد وفق الضوابط المعتمدة.
وأكد أن الإدارة أكملت استعداداتها الفنية والإدارية لاستقبال طالبي الخدمة خلال ساعات الدوام الرسمية، مشيرًا إلى أن العمل يتم وفق آليات تضمن السرعة والدقة والانسيابية، بما يسهم في تحسين مستوى الأداء وتلبية احتياجات الكوادر الصحية بفاعلية.
وشدد على التزام الإدارة بتقديم خدماتها بصورة منتظمة ومنظمة، بما يعزز ثقة المتعاملين ويدعم جهود وزارة الصحة في تطوير الخدمات الإدارية المرتبطة بالقطاع الصحي.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً