الأمن القومي الإيراني يحذر إسرائيل: نهايتكم لن تكون بأيديكم
السبت، 28 فبراير 2026 10:08 ص
الجيش الإيراني
أصدرت لجنة الأمن القومي في البرلمان الإيراني تحذيراً شديد اللهجة لإسرائيل، حيث قال رئيس اللجنة في تغريدة تعليقاً على الهجوم الإسرائيلي الذي استهدف مواقع متعددة داخل إيران صباح السبت: "بدأتم مساراً نهايته لن تكون بأيديكم".
وفي تطورات ميدانية، أوقفت السلطات الإيرانية خدمات الهواتف المحمولة في مناطق من العاصمة طهران، وسط حالة من التوتر بعد الغارات.
وفي الوقت نفسه، أعلن وزير الدفاع الإسرائيلي يسرائيل كاتس تنفيذ تل أبيب لهجوم وقائي على أهداف داخل إيران، فيما أفادت وسائل إعلام أمريكية بمشاركة الولايات المتحدة في الضربات.
وسُمع دوي انفجارات في طهران مع تصاعد أعمدة الدخان، وسقطت صواريخ في شارع "دانشكاه" ومنطقة "جمهوري"، كما شهدت مدن أصفهان وكرج وكرمنشاه وكم انفجارات متفرقة.
ونقلت إذاعة جيش الاحتلال الإسرائيلي عن مصادر عسكرية أن جزءاً من الغارات الأولى استهدف شخصيات بارزة، وما زال التحقيق جارياً لتأكيد التفاصيل.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً