السفارة السودانية بالكويت تحذر الجالية من الخروج غير الضروري
الأحد، 01 مارس 2026 12:53 م
وزارة الخارجية
دعت السفارة السودانية في الكويت أفراد الجالية إلى الحذر والالتزام بالتعليمات الأمنية الصادرة عن السلطات الرسمية، مع تقليل الخروج إلا للضرورات القصوى لضمان سلامتهم.
وحث مجلس الجالية على الابتعاد عن التجمعات والفعاليات الجماعية، ومواقع القوات المسلحة، مع الالتزام بتعليمات وزارة الداخلية الكويتية.
وأكد البيان أهمية مراعاة السلامة الشخصية والمجتمعية، مع الدعاء بأن يحفظ الله الكويت وشعبها والمقيمين على أراضيها.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
أكثر الكلمات انتشاراً