السودان يطلق خدمة USSD لتسهيل الوصول للخدمات المصرفية عبر الهواتف
الجمعة، 13 مارس 2026 02:21 م
الخدمات المصرفية
تبدأ وزارة التحول الرقمي والاتصالات في السودان، بالتعاون مع جهاز تنظيم الاتصالات والبريد وبنك السودان، تفعيل تقنية USSD للمعاملات المصرفية والتطبيقات البنكية اعتبارًا من الأسبوع المقبل.
ويهدف الوزير أحمد درديري غندور من خلال هذه المبادرة إلى توفير وسيلة رقمية سهلة للوصول إلى الخدمات المالية عبر الهواتف المحمولة، لا سيما في المناطق التي تعاني من ضعف الإنترنت أو تواجه صعوبة في تشغيل التطبيقات البنكية خلال أوقات الذروة.
وتسهم الخدمة الجديدة في تعزيز الشمول المالي وتمكين المواطنين من إجراء معاملاتهم البنكية بسرعة وسهولة، مع دعم الاعتماد على القنوات الرقمية المبسطة في مختلف أنحاء البلاد.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
وفاة الفنان الكوميدي مختار بخيت (الدعيتر)
19 أبريل 2026 01:08 م
نجاة الشاعر التجاني حاج موسى من حريق التهم شقته بالقاهرة
06 أبريل 2026 10:09 ص
الأكثر قراءة
-
سجل مدني الخرطوم يستعرض خطط تبسيط إجراءات المعاملات
-
5 قرارات أمنية جديدة بالخرطوم.. أطواق أمنية وحملات بشارع النيل
-
ضربات موجعة لمروجين المخدرات وضبط آلاف القناديل والحبوب المخدرة
-
بدء تصدير خام الكروم بمحافظة الروصيرص في إقليم النيل الازرق
-
طقس السودان: تباين درجات الحرارة وهطول أمطار في ولايات متعددة اليوم وغدًا
أكثر الكلمات انتشاراً