عودة الدراسة في مدرسة الصداقة السودانية التشادية بعد اشتباكات طلابية واعتداء على المدير
الأحد، 15 مارس 2026 11:03 ص
ارشيفية
أعلنت اللجنة المشرفة على مدرسة الصداقة السودانية التشادية في نجامينا، استئناف الدراسة لطلاب الصف الثالث الثانوي بعد توقف أعقب أحداث عنف داخل الحرم المدرسي.
وقالت اللجنة إن المدرسة شهدت خلال الأيام الماضية اشتباكات بين طلاب أسفرت عن الاعتداء على المدير عبد السميع محمد أحمد، ما دفع الإدارة إلى تكليف زاهر فكري بإدارة المدرسة بصورة مؤقتة.
وأوضحت اللجنة أن استئناف الدراسة سيقتصر في المرحلة الأولى على طلاب السنة النهائية، بينما تُستأنف بقية الصفوف في 24 مارس، بهدف استكمال الترتيبات الإدارية وضمان بيئة تعليمية مستقرة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً