الجيش ينشئ لواء مشاة جديد في مروي ويفتح باب التجنيد
الإثنين، 16 مارس 2026 02:09 م
لواء مشاة جديد في مروي
كشف قائد الفرقة 19 مشاة مروي، اللواء الركن طارق سعود، عن إنشاء اللواء 74 مشاة مروي، ليكون مسؤولًا عن تأمين مدينة مروي ومحيطها، وذلك على غرار الألوية الأخرى في الولاية، وهي اللواء 73 مشاة الدبة، واللواء 75 مشاة دنقلا، واللواء 76 مشاة حلفا.
وأوضح أن باب التجنيد في الجيش أصبح متاحًا أمام جميع الشباب، مرحبًا بانضمامهم إلى صفوف القوات المسلحة، خاصة المستنفرين، داعيًا الراغبين إلى الالتحاق بالمؤسسة العسكرية والمساهمة في أداء واجبهم الوطني
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً