وزارة الثروة الحيوانية تبدأ العمل في 37 مشروعاً أهمها محطات لإنتاج الطاقة الحيوية
الثلاثاء، 24 مارس 2026 12:12 ص
وزارة الثروة الحيوانية
وكيل وزارة الثروة الحيوانية والسمكية عمار الشيخ يقول إن الوزارة تعمل على تنفيذ 37 مشروعًا استثماريًّا ضمن خطتها الإستراتيجية للفترة 2026–2030 أبرزها إنشاء مدن للإنتاج الحيواني تضم مزارع للألبان واللحوم، ومصانع متكاملة للحوم والألبان والجلود، إضافة إلى محطات لإنتاج الطاقة الحيوية (البيوغاز)
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
أكثر الكلمات انتشاراً