القنصلية المصرية في وادي حلفا تعلن عن مواعيد تسليم جوازات التأشيرات
الأربعاء، 01 أبريل 2026 12:48 م
جواز السفر
أعلنت القنصلية المصرية بمدينة وادي حلفا صدور موافقات جديدة خاصة بمنح تأشيرات لعدد من المواطنين السودانيين، مشيرة إلى بدء إجراءات تسليم جوازات السفر للمستفيدين وفق جدول زمني محدد.
وأوضحت القنصلية أن عملية تسليم الجوازات ستتم يوم الأربعاء 1 أبريل 2026، خلال الفترة من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الواحدة ظهرًا، وذلك داخل مقر القنصلية.
وأكدت أن التسليم سيتم بشكل شخصي لكل مستفيد، لضمان استكمال الإجراءات القنصلية بالشكل الصحيح والدقيق.
وشددت القنصلية على أهمية الالتزام بالمواعيد المحددة، بما يساهم في تسريع إنجاز المعاملات وتجنب أي تأخير في إجراءات إصدار التأشيرات.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
أكثر الكلمات انتشاراً