والي الشمالية يقف على سير أعمال الصيانة بكهرباء سد مروي
الثلاثاء، 14 أبريل 2026 09:26 م
والي الشمالية
وقف والي الشمالية الفريق ركن عبد الرحمن عبد الحميد إبراهيم برفقة وزراء القطاع الاقتصادي اليوم على أعمال الصيانة والمعالجات الجارية لإستعادة التيار الكهربائي.
واشاد والي الولاية بجهود المهندسين والفنيين الوطنيين الذين يبذلون جهوداً مقدرة في عمليات الصيانة , مؤكداً أن حكومة الولاية تتابع عمليات الصيانة لتوفير وإستعادة خدمة الإمداد الكهربائى.
كما تفقد والي الولاية والوفد المرافق له خلال زيارته لمحلية مروي سير امتحانات الشهادة السودانية بمدرسة الحامداب السد المشتركة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
أكثر الكلمات انتشاراً