والي شمال دارفور يصدر قرارات بإعفاء وتعيين مسؤولين في حكومة الولاية
الخميس، 03 يوليو 2025 12:29 م
والي دارفور
أصدر والي ولاية شمال دارفور المكلف، الحافظ بخيت محمد، عددًا من القرارات المهمة قضت باعفاء عدد من المسئولين بالولاية.
وقضي القرار الأول بإعفاء الدكتورة انعام إسماعيل عبدالله من منصب مدير عام وزارة الزراعة والثروة الحيوانية والري، وتعيين المهندس محمد أحمد حسن محمد مديرًا عامًا للوزارة.
كما أصدر قرارًا آخر بإعفاء الأستاذ احمد هارون مستور من منصب مدير عام وزارة التربية والتعليم، وتعيين الأستاذ مفرح عبدالرحيم شمشوم محمد مديرًا عامًا للوزارة.
وفي قرار ثالث، أصدر الوالي قرارًا بإعفاء السيد إدريس محمد عبدالله تيراب من منصب الأمين العام لمفوضية السلم والمصالحة.
كما شمل القرار إعفاء كل من السيد محمد التجانى محمد احمد باسي مدير مكتب الوالي، والسيد الصادق سيف الدين إسحق سكرتير مكتب الوالي.
ووجهت القرارات الأمانة العامة لحكومة الولاية والجهات المعنية الأخرى لاتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذها .
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
الأكثر قراءة
-
سجل مدني الخرطوم يستعرض خطط تبسيط إجراءات المعاملات
-
5 قرارات أمنية جديدة بالخرطوم.. أطواق أمنية وحملات بشارع النيل
-
ضربات موجعة لمروجين المخدرات وضبط آلاف القناديل والحبوب المخدرة
-
بدء تصدير خام الكروم بمحافظة الروصيرص في إقليم النيل الازرق
-
طقس السودان: تباين درجات الحرارة وهطول أمطار في ولايات متعددة اليوم وغدًا
أكثر الكلمات انتشاراً