اكتمال الاستعدادات لعقد امتحانات الشهادة المتوسطة بأسوان
الجمعة، 01 أغسطس 2025 04:12 م
القنصل
أعلن السفير عبدالقادر عبدالله، القنصل العام بمحافظة أسوان، عن اكتمال الاستعدادات لعقد امتحانات الشهادة المتوسطة غدًا السبت الموافق 2 أغسطس، والتي ستستمر حتى العاشر من الشهر الجاري.
وأوضح السفير في تصريح لـ(سونا) أن عدد التلاميذ الجالسين للامتحانات بمركز أسوان بلغ 692 تلميذًا وتلميذة، مشيرًا إلى أن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة شكّل لجنتين لدعم مركز امتحانات الشهادة المتوسطة، كما تم العمل على تهيئة البيئة الملائمة لضمان سير الامتحانات بصورة جيدة.
وأكد القنصل أن التلاميذ القادمين من خارج محافظة أسوان سيتم إسكانهم وتوفير الإعاشة الكاملة لهم طوال فترة الامتحانات.
وثمّن السفير عبدالقادر عبدالله الجهود الكبيرة التي تبذلها السلطات المصرية في مختلف المستويات، لدعم ومساندة مراكز الامتحانات في القاهرة والإسكندرية وأسوان، معربًا عن شكره وتقديره للتعاون والتسهيلات المقدمة.
نسخ الرابط للمقال
آخبار تهمك
ضمن إصداراتها الجديدة.. دار الريّس تدفع برواية "دم الحمامة" إلى المشهد الثقافي
09 مايو 2026 02:08 م
طفولة بريئة في حرب السودان: قصص فتيات يعملن تحت الاستغلال في مخيمات دارفور
01 مايو 2026 09:40 م
مناوي يفي بوعده للمسرح القومي بتسليم 2510 كرسي وكشافات وإشادة من وكيل الثقافة والدراميين
23 أبريل 2026 06:21 م
أكثر الكلمات انتشاراً